كيفية طلب بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم في قطر: الخطوات الأخيرة – ESTOA

كيفية طلب بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم في قطر: الخطوات الأخيرة

تبسيط عملية التقديم للحصول على بطاقة الائتمان في البنوك القطرية


Advertisement


Advertisement


هل ترغب في الحصول على بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم في قطر ولكن تشعر بالضياع في الإجراءات البيروقراطية المعقدة؟ لا تشعر بالقلق، في هذا المقال، سوف نرشدك خطوة بخطوة كيفية طلب والحصول على البطاقة بطرق مباشرة وبسيطة. مع المعلومات أدناه, ستجد نفسك على وشك التقديم بنجاح لصرف الراتب الخاص بك والتمتع بالكثير من المزايا.

صرف الراتب في قطر

صرف الراتب في قطر يتطلب بعض الإجراءات التي تتمثل في تقديم طلب إلى البنك الذي بتطبيقه، يمكنك الحصول على بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم. يتعين على المتقدمين أن يكون لهم راتب أدنى لا يقل عن 30،000 ريال قطري. المثير للاهتمام هو أن التقديم لصرف الراتب لا يتطلب تحويل الراتب إلى البنك. لذلك، يستطيع الأفراد الذين يعملون في قطر وخارجها الاستفادة من هذه الميزة الرائعة.

التمويل الإسلامي

التمويل الإسلامي في قلب العملية غير الموجود في بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم. ولكن، المزيد من الخدمات المصرفية القطرية والوصول إلى صالات المطار متاحة للعملاء فضلا عن الاستفادة من تأمين الدرع الائتماني. هذا علاوة على المميزات الأخرى التي تأتي مع البطاقة والتي تضمن لك راحتك أثناء سفرك.

Advertisement


النقود النقدية والرسوم السنوية

تصل الرسوم السنوية لبطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم إلى 2،730 ريال قطري. بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم ورسوم تطبق عند إجراء معاملات في العملات الأجنبية. نظام الرسوم يتم تطبيقه بنسبة 2.3% كمعدل للعملات الأجنبية. بالتأكيد، هذه المعلومة أمر هام للنظر فيه عند التخطيط لاستخدام البطاقة في السفر الخارجي.

اقتربت اللحظة، نعم؟ تلك اللحظة التي كنت تنتظرها، فقد اقتربت من الحصول على بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم والبدء في الاستمتاع بمزاياها. هل تشعر بالإثارة؟

Advertisement


تأمين الحوادث على الرحلات

يمكن للعملاء الذين يحملون بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم الاستفادة من تأمين الحوادث على الرحلات. هذا يعني أنه في حالة حدوث أي ضرر أثناء السفر، ستكون مغطى تأمينياً. هذا ينطبق أيضا على الأمتعة التي ضاعت أو تأخرت.

تأمين الإزعاج في السفر

هل سبق لك أن شعرت بالإحباط بسبب تأخر الرحلات أو الإلغاءات الأخيرة؟ بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم توفر لك تأمين الإزعاج في السفر. هذا يعني أنه يمكنك الاسترخاء والاستمتاع برحلتك مع اليقين أنك مغطى في حالة حدوث أي تعطلات.

Advertisement


هل تشعر بالجوع بعد القراءة الكثير؟ حسنا، دعنا نистرح قليلاً! تأكد أن بطاقتك الائتمانية تتيح لك الولاء والمكافآت المغرية. حان الوقت للاندماج في المزايا اللذيذة التي تقدمها لك البطاقة. استمتع برحلتك إلى عالم الخدمات المصرفية القطرية.

برنامج النقاط

كلما أنفقت أكثر باستخدام بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم، كلما كسبت أكثر من النقاط. تساعدك النقاط على الحصول على رحلات مجانية وترقيات مع 12 شركة طيران مشاركة في البرنامج. تتضمن الشركات المشاركة Emirates Skywards وEtihad Guest وFlying Blue وAsia Miles وBritish Airways Executive Club وDelta SkyMiles وGulf Air Falconflyer وIberia Plus وQatar Airways Privilege Club وRoyal Plus Programme وOman Air Sindbad. قواعد برنامج النقاط بسيطة: لا ينتهي صلاحية النقاط ويمكنك استبدالها كما ترغب.

Advertisement


إذا كنت تحب الفوائد التي تقدمها بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم، فستحب ما سأخبرك به الآن. أجل، الكثير من المزايا لا يزال في انتظارك. نحن على بعد خطوات قليلة من النهاية.

المساعدة العالمية

ليست كل الخدمات المصرفية في قطر تقدم هذا النوع من المساعدة. العملاء الذين يحملون بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم يمكنهم الحصول على مساعدة عالمية. تأتي هذه الخدمة في أوقات الطوارئ وتتيح لك الوصول إلى خدمات الطوارئ الطبية والقانونية حول العالم.

اتفاقية الطيران وإعادة النقود والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمزيد من المزايا تنتظرك في البطاقة الائتمانية الأمريكية التي تأخذك إلى عالم جديد من الراحة والمرونة. لذا، لا تتردد في القيام بالخطوات النهائية. انضم الآن واستمتع بالعالم الجديد من الخدمات المصرفية.

خدمات المدقق الشخصي

مع بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم، يمكنك الوصول إلى خدمات المدقق الشخصي وبطريقة مريحة. المدقق الشخصي عبارة عن خدمة بحث على مدار 24 ساعة تساعدك في التخطيط للرحلات وإعداد المواعيد ومعرفة المزيد عن المعلومات المحلية. (المدقق الشخصي هو خبير يمكنه مساعدتك في إعداد الترتيبات للسفر، العثور على الهدايا المثالية، حجز المطاعم والمساعدة في البحث عن المعلومات).

رسوم الصرف الأجنبي

الرسوم السنوية منخفضة والموافقة سريعة، ولكن الأهم من ذلك هو فهم التكاليف المرتبطة بالصرف الأجنبي. بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم لا تفرض رسومًا على المعاملات الأجنبية مما يعني أنه يمكنك استخدام البطاقة أثناء السفر دون القلق حول تكبد تكلفة إضافية.

فوائد السفر الأخرى

هناك العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها ببطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم. يتضمن ذلك خدمة المواصلات الشخصية من وإلى المطار، والوصول إلى صالات المطار الفاخرة حول العالم، والخصومات على التأمين الطبي للسفر والكثير غيرها.

خاتمة

في هذا الجزء من المقال، قمنا بالإرشاد بشكل مفصل حول كيفية التقديم للحصول على بطاقة الائتمان الأمريكية إكسبرس بلاتينوم في قطر والتمتع بمزاياها العديدة. نرجو أن نكون قد أمدناكم بفائدة وتوضيح الأمور المعقدة بشكل بسيط. لكن، انتظروا لحظة، هل أنتم مستعدون لاكتشاف خيار آخر لبطاقة الائتمان أو القرض؟ هل أثارنا فضولكم؟ تابعوا معنا لمعرفة خيارات التمويل الأخرى المتاحة في السوق القطرية.