احصل على فوائد عديدة مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية – ESTOA

احصل على فوائد عديدة مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية

تمبردون الفوائد النقدية، الرسوم السنوية المنخفضة، والعديد من العروض الحصرية.


Advertisement


Advertisement


من يريد الحصول على أقصى استفادة من بطاقة الائتمان الخاصة به؟ تقدم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية مجموعة واسعة من المزايا التي تجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن القيمة الحقيقية. كيف تعمل هذه البطاقة استناداً إلى التمويل الإسلامي والرد النقدي ومزايا أخرى؟ هيا بنا ندخل في قلب الموضوع.

تقديم اللائحة مع بطاقة الائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية نسبة سهلة ومريحة. تتطلب هذه البطاقة الرائعة دخلاً شهرياً أدنى قدره 11,950 ريال قطري لتكون مؤهلاً لها. والجزء الجيد؟ لا يوجد نقل للأجر الشهري ، مما يتيح لك الحرية في تنظيم ميزانيتك الشهرية.

يبلغ الرسوم السنوية لهذه البطاقة 350 ريال قطري، مع رسوم سنوية إضافية تبلغ قيمتها 100 ريال قطري للتسجيل في برنامج الولاء للنقاط العضوية. هذه الرسوم تعتبر صغيرة بالنظر للميزات الحصرية والفوائد التي تحصل عليها من استخدام البطاقة(العروض الحصرية).

Advertisement


فيما يتصل بالأمن المالي، تقدم البطاقة الذهبية من أمريكان إكسبريس ما يصل إلى 56 يوماً من الائتمان بدون فوائد. هذه ميزة رائعة خاصة إذا كنت أحد الأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بالتحكم في ميزانياتهم الشهرية. بعد ذلك، سيكون المعدل فقط 2.30٪ شهرياً.

تقدم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية مجموعة متنوعة من العروض الحصرية(العروض الحصرية). يحصل العملاء على نقطة ولاء كاملة لكل استهلاك يقدر ب 4 ريالات قطرية. الجدير بالذكر أن هذه النقاط لا تنتهي بمرور الوقت ويمكن استبدالها برحلات جوية مجانية وترقيات عند الطيران مع 12 شريكًا في الطيران.

Advertisement


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل نقاط الولاء لـ 12 شريكًا في الطيران الرائدين، بما في ذلك Emirates Skyward و Qatar Airways Privilege Club. وقد تم تصميم هذه البطاقة بتقديم عروض عالمية حصرية على السفر والترفيه والطعام والتسوق الراقي.

أما عن التأمين، فيتوفر مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية تأمين حوادث السفر والتأمين غير المريح مجاني. من الميزات الأخرى المتوفرة مع هذه البطاقة هي حماية البيع بالتجزئة وخدمة العملاء العالمية واستبدال البطاقة في حالة الطوارئ.

Advertisement


تأتي بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية أيضاً بفوائد جذابة على العمولات المصرفية، بما في ذلك نسبة الفائدة على المشتريات الأجنبية التي تبلغ 2.80٪. إنها بطاقة التسوق البريميوم التي توفر الكثير من الهدايا والترقيات.

الى هذه النقطة، نأمل أن يكون لديك فكرة واضحة حول المزايا التي يمكن أن تضفيها بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية على حياتك المالية. مع أكثر من 1 نقطة ولاء مقابل كل استهلاك يقدر ب 4 ريالات قطرية، الرسوم السنوية المعقولة، والعديد من العروض الحصرية، يصبح من الواضح لماذا هي البطاقة المثلى لك. إذا كنت ترغب في التمتع بالفوائد المذهلة والراحة المتناهية، فإن بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الذهبية هي بالتأكيد الخيار الصحيح لك.

Advertisement


توفر بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية أيضًا وصولًا حصريًا إلى برنامج العروض الحصرية المصممة خصيصًا للعملاء. مع أفضل الهدايا والترقيات المتاحة، تتيح لك بطاقة الائتمان هذه الانضمام إلى عرضولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة هاوى غير عادية. من هنا، ستستمتع بالخدمات والفوائد التي تعكس تقديركم بشكل عميق.

علاوة على ذلك، بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية تقدم لأصحابها كل الحماية والأمان مع (تأشيرة وزارة العدل والعجازة)، مما يجعلك تشعر بأن معاملاتك المالية سهلة وآمنة 100٪. كل هذه الميزات تجعل منها الخيار المثلى للأشخاص الذين يبحثون عن الأمان و الراحة المالية.

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من بطاقتك، فإن بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية تعد الخيار الأمثل. يتيح لك برنامج العروضالحصريةالمستمر استفاذة متجددة مع نقاط الولاء التي يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من الجوائز.

لذا، لمادا الانتظار ؟ أكتشف المزيد عن كيف يمكن أن تجدد حياتك المالية مع هذه الفوائد المذهلة والراحة المتناهية التي تقدمها بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية. ندعوك لاكتشاف فوائد وعروضها عبر معرفة المزيد على موقعنا الرسمي.