تعرّف على كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من VISA Alize International BMCI – ESTOA

تعرّف على كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من VISA Alize International BMCI

كل المعلومات لاستخدام البطاقة بكفاءة والحصول على الخدمات المتاحة


Advertisement


Advertisement


ما الذي يمكن أن يجعل الأمور أكثر سهولة من الحصول على خدمات بنكية متعددة في كف يدك؟ VISA Alize International BMCI هي الحل الذي تبحث عنه. هل تعلم أن البطاقة توفر لك سحوبات مجانية داخل المغرب وخارجه، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في أموال السحب وتحديثات مجانية للحساب؟ الاستمرار في القراءة لمعرفة المزيد!

عمليات الشراء عبر الإنترنت كما ينبغي أن تكون

VISA Alize International BMCI لا توفر فقط خدمات BMCI التقليدية، بل تمنحك القدرة على الشراء عبر الإنترنت بسهولة وأمان. يمكنك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك على المواقع الوطنية والدولية، مع الحصول على خدمة Assur-Plus التأمين ضد السرقة. هذا يعني أن بطاقتك محمية ضد الاستخدام غير الشرعي بعد فقدها أو سرقتها! فقط سؤال واحد يدور في ذهني – كم من الصفقات الرائعة يمكن أن تحقق؟

استخدام البطاقة في الخارج بثقة

هل تخطط للسفر إلى الخارج أو تحتاج إلى تحويل العملات؟ لا تقلق، فبطاقة VISA Alize International BMCI تدعم العملات المؤهلة. تتضمن العملات المؤهلة اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الكندي، والفرنك السويسري. فلتترك خيار الخدمات المصرفية العالمية في الأيدي المختصة!

Advertisement


الخدمات المجانية: نعم، هي حقا مجانية!

مع VISA Alize International BMCI، يمكنك الحصول على خدمات مجانية مثل التحقق من رصيد حسابك، عرض تاريخ العمليات الأخيرة، وطلب دفاتر الشيكات – كل ذلك باستخدام بطاقتك من أجهزة الصراف الآلي لـBMCI، وذلك على مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع.

كيفية التقديم لـ VISA Alize International BMCI

إذا كنت زبونًا في BMCI ولديك حساب بالدرهم القابل للتحويل أو بالعملات المؤهلة، فأنت مؤهل للتقدم لطلب البطاقة الائتمانية. زر موقع BMCI واختر VISA Alize International BMCI، واتبع التعليمات. ستكتشف كيف يمكن أن تكون المعاملات البنكية سهلة ومرنة!

Advertisement


تطلب البطاقة أيضا رسم سنوي ولكن القدرة على السحب الفوري للأموال والمراقبة المجانية للحساب تكفيان لتعويض ذلك. كانت هذه طريقة رائعة لتطوير العملات الأجنبية والدرهم القابل للتحويل. استمتع بالراحة والأمان في بطاقة واحدة!

استعد لإعادة تعريف تجربة الخدمات المصرفية مع VISA Alize International BMCI واستمتع بالراحة والسهولة المتاحة في راحة يدك. لا تتردد في الانضمام إلىنا في هذه الرحلة!

Advertisement


استقبل نتائج البرمجة

كما يقدم VISA Alize International BMCI خدمة إعادة البرمجة المالية التي تتيح لك فتح حسابك بالعملات الأجنبية وفقا لاحتياجاتك. هذه الخاصية تمكنك من تغيير البرمجة الاقتصادية لحسابك، بحيث تتوافق مع متطلباتك، سواء كنت تتعامل بالعملات المغربية أو الأجنبية. ببساطة، VISA Alize International BMCI يكفل لك الانتقال السلس بين العملات لتلبية احتياجاتك المالية!

الاستمتاع بفوائد أمان البطاقة

لن تقلق باستخدام بطاقتك VISA Alize International BMCI، فهي تقدم مجموعة من الإجراءات الأمنية القوية، مثل التحقق المزدوج من حسابك عند السحب أو الشراء، والتحقق الآمن عبر الإنترنت لحماية هويتك وأموالك. إجراءات الأمان هذه تضمن أن تكون أموالك آمنة ومحمية من أي نشاطات مشبوهة!

Advertisement


التمتع بالمرونة الكاملة لتجارب البنك المتنوعة والغنية شركة VISA Alize International BMCI تعمل لتقديم تجربة بنكية مرنة وواضحة لجميع العملاء. للحصول على هذا، تقدم الشركة المجموعة المتكاملة من الخدمات البنكية، المصممة خصيصا لتلبية متطلبات العملاء المعقدة والمتغيرة. سواء كنت تحتاج إلى إدارة أموالك الشخصية أو تنظيم القروض والاستثمارات، VISA Alize International BMCI هي الحل الأمثل لك!

يتم توفير البطاقة مع الحلول المناسبة لكل من العملاء الأفراد والشركات

VISA Alize International BMCI ليس فقط كبطاقة للأفراد، ولكنها توفر أيضا حلولا متكاملة للشركات. فهي توفر العملاء الشركات مجموعة من الخدمات البنكية، بما في ذلك التحويلات البنكية، السحب الدولية والخدمات المالية الأخرى. من المؤكد أن كل زبون سرور أو تجارة ستجد ما تحتاجه مع VISA Alize International BMCI!

ستتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي للبنك

الآن أنت مستعد لتجربة الراحة والسهولة للخدمات المصرفية في العصر الرقمي مع VISA Alize International BMCI. انضم