اكتشف القدرة على الشراء مع بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI – ESTOA

اكتشف القدرة على الشراء مع بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI

دليلك الكامل لفوائد ومزايا بطاقة الائتمان Viva Mastercard من BMCI


Advertisement


Advertisement


هل سبق لك أن تساءلت عن كيفية استخدام المال والشراء بحرية وأمان، دون الحاجة إلى القلق عن حمل الكاش الكبير؟ بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI قد تكون الحل المثالي الذي تبحث عنه. تعرف على كيفية التحكم في ميزانيتك والاستمتاع بالفوائد المدهشة التي توفرها لك بطاقة BMCI.

من المعروف أن بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI توفر لك العديد من الفوائد والميزات التي تسهل عليك الحياة المالية يوميًا.

فوائد Viva Mastercard

بطاقة Viva Mastercard تمنحك القدرة على الشراء في جميع الشركاء الذين يقبلون ماستركارد. تتيح لك البطاقة سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي في المغرب، وهذا يسهل عليك الحصول على الكاش عند الحاجة. كما يتم نقل الأموال بسرعة في غضون 48 ساعة إلى حسابك المصرفي، فقط ركل بسيطة وبمجرد فتح حجزك، ستتمتع بالراحة والتحكم في خدمات Viva Mastercard.

Advertisement


إذا لم تكن تعرف فعلاً، بطاقة Viva Mastercard BMCI تحسب الرسوم الفائدة فقط على الاحتياطي المستخدم، لذا فإنك تدفع فقط عند استخدامك للاحتياطي.

هل تتمنى طريقة لمتابعة نفقاتك أو لمعرفة مبلغ قد استخدمته؟ مع Viva Mastercard، يمكنك تتبع نفقاتك من خلال كشف حسابك الشهري أو بالعودة إلى تاريخ معاملاتك في جميع فروع BMCI، بكل سهولة وراحة.

Advertisement


التحكم في الميزانية مع Viva Mastercard

ليس فقط أن البطاقة تبسط عليك عملية الشراء، ولكنها تمنحك أيضًا القدرة على استرداد الأموال من مشترياتك بسلاسة على أقساط شهرية بقيمة 5٪ من مبلغ حجزك. بمعنى آخر، إذا لم تكن قد استخدمت احتياطي البطاقة، فلن يكون له أي تكلفة. فهو يظل متاحًا حتى عند الحاجة إليه.

هل تتساءل كيف يتم سداد الحجز؟ يتم استرداد قيمة حجز البطاقة تلقائيًا، عن طريق الخصم المباشر من حسابك المصرفي. لن تحتاج إلى أن تقلق بشأن السداد، لأن BMCI تتولى هذا الأمر لك.

Advertisement


BMCI التقييمات

البطاقة ائتمان Viva Mastercard من BMCI تعتبر من الاحتياطي النقدي المتاح في أي وقت لجميع رغباتك. تتيح لك البطاقة الوصول إلى عاصمة يمكن الوصول إليها بشكل دائم لتغطية نفقاتك الغير متوقعة والمهمة، حتى إذا وصلت إلى 50،000 درهم.

إلى جانب هذا، يمكنك تقييم مدفوعاتك الشهرية والقدرة على تسريع الدفع والسحب من الاحتياطي النقدي الخاص بك، أو تقليلها لموازنة ميزانيتك.

Advertisement


الرسوم السنوية لـ Viva Mastercard

وبالمقابل لكل هذه الفوائد، تفرض البطاقة رسومًا سنوية تصل إلى 180 درهم، وتتقاضى معدل النسبة السنوي (شاملاً الضرائب) 1.30٪.

كل ما عليك فعله الآن هو زيارة الموقع الرسمي للـ BMCI واختيار Viva Mastercard، حيث سيكون بإمكانك اكتشاف كل مزاياها والبدء في العيش بحرية وأمان في عالم المالية.

كيفية الحصول على Viva Mastercard

الحصول على بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI بسيط ومريح. كل ما عليك فعله هو الاتصال بمستشار العملاء في BMCI، الذي سيتصل بك في غضون 48 ساعة لتحديد موعد. إذا كنت عميلًا من BMCI، يمكنك ببساطة طلب البطاقة.

عزيزي القارئ، لا تتردد في الاستفادة من تجربة الشراء السلسة والمال سهل الإدارة، واستمتع بالقدرة على الشراء مع بطاقة الائتمان Viva Mastercard من BMCI.

ضمان سلامة المعاملات المالية

تضمن لك بطاقة Viva Mastercard BMCI التعامل بأمان تام وحماية من الاحتيال وجميع المخاطر الأخرى المتعلقة بالمعاملات المالية. تعمل البطاقة بنظام الأمان المتقدم للماستركارد، مما يضمن لك معاملة خالية من القلق في الأسواق المحلية والدولية. كما يمكن لأي مستخدم التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت للحصول على المساعدة أو لرفع الشكاوى.

الحق في حرية الشراء مع الحفاظ على الميزانية

بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI تمنحك الحق في الشراء مع الحفاظ على ميزانيتك والسيطرة عليها. حقق الاستقلالية المالية وقم بتلبية احتياجاتك اليومية وتحقيق أحلامك دون التعرض للديون أو التقيد بالحد الأدنى للرصيد.

الاستمتاع ببرامج المكافآت والأميال

إذا كنت تحب السفر أو التسوق أو الاستمتاع بتجارب فريدة، بطاقة Viva Mastercard BMCI هي الخيار المثالي لك. تقدم البطاقة برامج مكافآت قوية وتجميع أميال تساعدك على تحقيق أحلامك دون إرهاق ميزانيتك.

الخلاصة: نحو العالمية المالية مع Viva Mastercard

من خلال بطاقة الائتمان Viva Mastercard BMCI، تمتع بحرية الشراء والراحة المالية والأمان. تمتع بالسهولة التامة في إدارة أمورك المالية وتعزيز تجربتك المصرفية. تعلم عن برنامج المكافآت الرائع وكيف يمكنك الاستفادة منه لتحقيق أقصى قدر من الربح. توجه الآن نحو العالمية المالية مع Viva Mastercard بواسطة BMCI واكتشف المزيد من المزايا الرائعة التي تنتظرك.